برعاية

أسطورة إنتر يطالب بقيادة مورينيو لمنتخب إيطاليا

أسطورة إنتر يطالب بقيادة مورينيو لمنتخب إيطاليا

طالب جوسيبي بيرجومي، أسطورة إنتر ميلان، بتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، مديرًا فنيًا لمنتخب إيطاليا، خلفًا لجيان بييرو فينتور، بعد فشل الأخير في قيادة "الآتزوري" لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الإيطالي قد تعادل مع ضيفه السويدي بدون أهداف، الإثنين، في عودة الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ليفشل في التأهل للمونديال لأول مرة منذ 60 عامًا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز منتخب السويد بهدف نظيف.

وقال "بيرجومي" في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ستار الانجليزية إن المنتخب الإيطالي يحتاج إلى إصلاح شامل بدءً من مرحلة الشباب، وهو ما يتطلب تواجد مدرب عظيم، معتبرًا أن "مورينيو" هو أقدر الناس على القيام بهذا الدور.

ويرتبط المدرب البرتغالي بتعاقد مع فريقه مانشستر يونايتد حتى نهاية 2019، ولم يعرض عليه النادي تجديد التعاقد حتى الآن، في ظل وجود أنباء عن رغبته في الرحيل لتدريب فريق باريس سان جيرمان.

يُذكر أن "مورينيو" قاد فريق إنتر ميلان للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2010، علما بأنه شاهد مباراة منتخبي إيطاليا والسويد في عودة الملحق من ملعب سان سيرو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا