برعاية

كيال يتحدث عن مستقبل ريبروف وجماهير الأهلي السعودي

كيال يتحدث عن مستقبل ريبروف وجماهير الأهلي السعودي

نفى طاق كيال نائب رئيس الأهلي السعودي ما تردد بشأن تسلم الإدارة تقرير الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق، مشيرا الى أنهم لا يستهدفون تصفية الحسابات.  

وكان تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد الأمير تركي العبدالله الفيصل برئاسة نادي أهلي جدة، لنهاية الموسم الحالي، بجانب تعيين طارق كيال نائبا له.

وأشار كيال في تصريحات لبرنامج "آخر شوط" "نحن هنا لخدمة كيان الأهلي، نريد الاستقرار الفني والإداري، ولم نتواجد من أجل تصفية الحسابات، نريد بناء فريق للفوز بالبطولات".

وواصل "سوف نعمل على مساعدة الكيان وحل كل الأزمات والتركيز داخل الملعب وليس خارجه، البطولات في كرة القدم تأتي من داخل الملعب، والأهلي ناد كبير يُريد البطولات".

وأكمل "نحن هنا لإكمال عمل السابقين، اجتمعت بالمدرب ريبروف وهناك اجتماع أخر الخميس مع مجلس الإدارة لوضع جميع النقاط فوق الحروف ومعرفة طلباته وخططه".

واستمر "لم نتسلم اي تقرير فني يخص اللاعبين خاصة الأجانب، سوف نسعى لتلبية جميع طلبات المدرب في المرحلة المقبلة، فيفتا لاعب كبير ويجب أن يتعاون أكثر مع الفريق".

وشدد على أن كرة القدم تحتاج للإخلاص في العمل، مشيدا بالجماهير التي تقف دائما مع الفريق.

وصرح قائلا "جماهير الأهلي من أفضل الجماهير التي تؤازر لاعبيها داخل الملعب، نريدهم دائما الطاقة الإيجابية للفريق واللاعبين في كل وقت".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا