برعاية

إنجلترا والبرازيل يتعادلان سلبيا استعدادا للمونديال

إنجلترا والبرازيل يتعادلان سلبيا استعدادا للمونديال

حسم التعادل السلبي اللقاء الودي الذي جمع المنتخب الإنجليزي بضيفه البرازيلي مساء الثلاثاء على ملعب (ويمبلي) ، في إطار استعدادات الطرفين لكأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل.

أداء أوزيل أمام إنجلترا يهدد تواجده في المونديال

ولم يشهد الشوط الأول فرصا كثيرة على المرميين وسط تحفظ دفاعي من جانب الإنجليز وسيطرة واضحة لـ"السيليساو"، ولكن دون تهديد حقيقي لمرمى الحارس الإنجليزي جو هارت.

اختلف الحال في الشوط الثاني واستطاع رجال أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، في أول مباراة للمدرب الوطني أمام منتخب من أوروبا، السيطرة على مقاليد الأمور وشكلوا خطورة حقيقية على مرمى هارت الذي تألق ودافع عن مرماه في أكثر من مناسبة.

وكانت أبرز فرص المنتخب اللاتيني قبل النهاية بخمس دقائق بأقدام باولينيو الذي انفرد من اليمين بهارت ليسدد كرة قوية أبعدها حارس مرمى وست هام يونايتد بصدره لركنية.

رد أبناء جاريث ساوثجيت بهجمة خطيرة قبل النهاية بدقيقة عندما وجد الشاب دومينيك سولانكي نفسه في مواجهة أليسون إثر عرضية من أشلي يونج ليسدد كرة أبعدها حارس روما الإيطالي عن مرماه.

ويعد هذا هو التعادل السلبي الثاني لـ"الأسود الثلاثة" في غضون أيام بعدما حقق نفس النتيجة وعلى نفس الملعب أمام منتخب ألمانيا بطل العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا