برعاية

أخبار الترجي الرياضي .. المدّب يتعهّد بملف الخنيسيأخبار الترجي الرياضي .. المدّب يتعهّد بملف الخنيسي

أخبار الترجي الرياضي   .. المدّب يتعهّد بملف الخنيسيأخبار الترجي الرياضي   .. المدّب يتعهّد بملف الخنيسي

بعد راحة مُطوّلة و»بِطالة» كروية مُمِلّة ستعود «الماكينة» الترجيّة للدّوران انطلاقا من الخميس القادم في المتلوي بمناسبة الجولة العاشرة ذهابا من سباق «المُحترفين».

ارتكب معز بن شريفيّة مِثله بقيّة زملائه في كلّ الخطوط دون استثناء هَفوات فادحة وبعضها «بدائيّة». وقد اجتمعت تلك الأخطاء «الكارثيّة» مع «الزلاّت» التكتيكيّة للبنزرتي لـ»تَحترق» الطّبخة الفنيّة ويَضيع معها حلم رابطة الأبطال الافريقيّة. وتلقّى بن شريفيّة بعد انسحاب الجمعيّة من المُسابقة القاريّة على يد الأهلي انتقادات لاذعة بل أنّ بعض الجهات طالبته بصفة علانيّة بحزم حقائبه ومُغادرة الحديقة «ب» بتُهمة «العَود» في قَبول أهداف «قاتلة». وعانى معز الأمرين وهو يواجه تلك «العاصفة» التي كادت أن تقضي على مستقبله مع شيخ الأندية التونسيّة لولا عزيمته الفولاذيّة والدّعوة «التشجيعيّة» التي وصلته من المُنتخب الوطني بقرار من نبيل معلول الذي اختار أن يكون معز في «حمايته» شأنه شأن أيمن المَثلوثي «المَلدوغ» بدوره من جُحر «الأهلاويّة». وكان معز قد اختار الصّمت إلى حين «انفراج» أزمته. لكن يبدو أن مُعاناته النفسيّة كانت أشدّ من أن يُخفيها ولم يُفوّت معز فرصة الاحتفال بالعبور مع الـ»نّسور» إلى المُونديال دون توجيه رسالة مَضمونة الوصول إلى الأطراف التي يضعها في خانة «النبّارة» الذين شكّكوا حسب تأكيده في قدراته ومهاراته. وقال معز بعد لقاء ليبيا إنّه يتقدّم بشكر كبير إلى كلّ من سانده وآمن بمؤهلاته ومن بين هؤلاء الأطراف المُشرفة على المُنتخب الوطني. وأضاف معز بثقة عالية إنّه سيعود إلى الميادين أكثر تَوهّجا وتَألّقا. ومن حقّ حارس الترجي طبعا أن يدافع عن نفسه وأن يعبّر عن الغضب الذي سيطر عليه بفعل الهجوم الكاسح الذي طاله في الفترة الماضية. والأهمّ من الكلام أن يردّ الفعل في الميدان لأنّه الفيصل الوحيد للحُكم له أوعليه. ولا شكّ في أنّ معز يعلم عين اليَقين أن «أزمة» حراسة المرمى في الجمعيّة واضحة، ولا مجال لإنكارها وإلاّ لما كان أصحاب القرار أنفسهم قد قاموا مُؤخّرا بإجراء بعض التحويرات على مدربي الحرّاس حيث عاد «تيزيي» إلى فرع الشبّان وحلّ محلّه النّاصر شوشان في صنف الأكابر.

شغل ملف طه ياسين الخنيسي الجميع لعدّة اعتبارات موضوعيّة منها أهميّة مهاجم المنتخب في التشكيلة الترجيّة وتزايد الحديث عن رغبة أشهر الجمعيات الأجنبية في كسب ودّه آخرها الأهلي المصري ولو أنّ المعلومات التي بحوزتنا تفيد بأنّ العرض المصري «مُجرّد كلام» إلى حدّ هذه اللّحظة على الأقل. وتفيد آخر المُستجدّات في هذا الموضوع أنّ رئيس الجمعيّة حمدي المدب سيتعهّد بحسم هذا الملف خاصّة في ظل رغبة أهل الدار في الابقاء على هدّافهم وعدم اعتراض اللاّعب على مُواصلة المشوار خاصّة إذا تمّ التوصّل إلى أرضيّة تفاهم تُساعد على انهاء الجدل. وتُضيف مصادرنا أنّ المفاوضات انطلقت بصفة فعليّة والأمل كلّه أن يتمّ الاتّفاق على بعض التفاصيل خاصّة منها المُتعلّقة بالجوانب الماديّة (حجم الزّيادات وبعض المستحقّات المُتخلدة بذمّة النادي...).

بعد راحة مُطوّلة و»بِطالة» كروية مُمِلّة ستعود «الماكينة» الترجيّة للدّوران انطلاقا من الخميس القادم في المتلوي بمناسبة الجولة العاشرة ذهابا من سباق «المُحترفين».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا