برعاية

مستعدون لانفجار أكبر قنبلة نووية؟.. "رونالدو طلب الرحيل من ريال مدريد"

مستعدون لانفجار أكبر قنبلة نووية؟.. "رونالدو طلب الرحيل من ريال مدريد"

إذا كنت تعتقد أن سوق الانتقالات الماضي كان جنونيا. فاستعد، فربما السوق المقبل سيكون أكثر جنونا وبطله سيكون كريستيانو رونالدو.

برنامج elchiringuitotv الإسباني الشهير فجر قنبلة نووية كبرى قد تُغير من عالم كرة القدم. كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد.

وكشف البرنامج أن رونالدو أخبر مسؤولي ريال مدريد أنه لن يُجدد عقده مع الفريق الملكي وسيرحل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ماركا: رونالدو راهن زملاءه بالحصول على لقب هداف الدوري تقرير - والد نيمار قابل بيريز.. بديل محتمل لكريستيانو رونالدو المرصد الكروي: صلاح يتخطى قيمة رونالدو السوقية كاسيميرو: عدم تهديف رونالدو؟ سيسجل في قادم المباريات

قرار رونالدو أصبح واضحا، فصاحب الـ32 عاما تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وأخبره بقرار بشكل واضح وصريح "أرغب في الرحيل عن ريال مدريد"، وفقا للبرنامج الإسباني.

لكن على الرغم من كل ذلك، إلا أن ريال مدريد لن يستسلم بسهولة أمام رونالدو.

فلورنتينو بيريز نقل إلى رونالدو أن النادي لن يتركه يرحل بسهولة. القرار الأول لريال مدريد هو التمسك بكريستيانو بكل تأكيد.

رونالدو تحدث في وقت سابق هذا الموسم ليُجيب على سؤال (هل سأجدد عقدي مع النادي؟) قائلا: "هذا سؤال جيد. ولكن رئيس النادي هو من يُجيب عليه وليس أنا".

وأضاف في تصريحاته السابقة مع beIN "أنا بخير في ريال مدريد. لا يزال في عقدي 4 أعوام ولا أريد التوقيع على عقد جديد الآن".

التقارير الإسبانية وقتها أشارت إلا أن رونالدو يرغب في التساوي مع نيمار دا سيلفا جوهرة باريس سان جيرمان وليونيل ميسي مع برشلونة، ليتقاضى ما يقرب الـ 600 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ريال مدريد وفقا لصحيفة ماركا. (طالع التفاصيل)

خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، فجرت صحيفة أبولا البرتغالية قنبلة بعدما كشفت أن "رونالدو يريد الرحيل من ريال مدريد". أثار القنبلة اتسع واتسع ليصل إلى أقوى المصادر الصحيفة والتي أكدت صحة الخبر.

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خرج ليهدأ الأمور نوعا ما، مشيرا إلى "نعم، رونالدو غاضب ولكنه مستمر مع ريال مدريد".

ويأتي غضب رونالدو بسبب أزمة الضرائب في إسبانيا. فأتهم رونالدو بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو بين عامي 2011 و2014. (تعرف على تفاصيل أكثر)

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2009 بمبلغ 94 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

وتوج البرتغالي مع النادي الإسباني بلقب الدوري الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر مرتين ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية مرتين. وحصد لقب الأفضل في العالم 5 مرات من بينهم 4 مع ريال مدريد.

عندما ظهرت أخبار رونالدو، الكل ربط اسمه بالعودة من جديد إلى مانشستر يونايتد، وهنا تحدث جوزيه مورينيو قائلا: "لن أضيع وقتي لأفكر حول لاعبين يبدون كمهمة مستحيلة. لسنا قادرين على إيجاد أي سبب يجعل رونالدو يرحل من ريال مدريد".

لتهدأ العاصفة تماما، وتأتي عاصفة رحيل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، لتغطي سماء سوق الانتقالات.

فهل حقا انتهت العاصفة، أم أنها ستأتي قريبا؟

الخنيسي يوضح حقيقية عرض الأهلي لضمه

تحقيق في الجول - كتالوج الماكينات.. كيف تنهض إيطاليا بعد النكسة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا