برعاية

روسيا تبكي مع بوفون على غياب إيطاليا عن المونديال

روسيا تبكي مع بوفون على غياب إيطاليا عن المونديال

بكت الصحافة الروسية الصادرة اليوم الثلاثاء مثل الحارس الإيطالي المخضرم، جانلويجي بوفون، على عدم تأهل منتخب إيطاليا إلى كأس العالم في روسيا 2018. 

وكتبت صحيفة "سبورت اكسيبريس" الرئيسية المتخصصة في أخبار الرياضة بروسيا في عنوانها "سامحهم يا بوفون"، وتأسفت في مقالها على الحارس الأسطوري الذي لن يستطيع تحقيق حلمه بالمشاركة في المونديال السادس له.

وقالت "سوفيتسكي سبورت" في غلافها: "فشلت روسيا ولكن بوفون يبكي"، في إشارة إلى دموع حارس فريق يوفنتوس عقب اقصاء منتخب بلاده على يد السويد في ملحق التصفيات.

و تأسفت الصحافة الروسية على بوفون الذي لم يستطع الفوز بأول لقب دوري أبطال أوروبا له في مايو أمام ريال مدريد، ولكنها أبرزت أن ما حدث مع "الأزوري" كان الأكثر إيلاما، حيث أنها المرة الأولى منذ نحو 60 عاما التي تغيب فيها إيطاليا عن المونديال.

أعرب ألكسندر موستوفي، اللاعب الروسي السابق بسيلتا فيجو والمعلق الرياضي الحالي بالتليفزيون الروسي، عن تأثره بغياب إيطاليا عن المونديال، بنشره صورة "رجل في الأربعين من عمره يبكي".

وستغيب عن المونديال منتخبات هولندا وتشيلي والولايات المتحدة وأوكرانيا، علما أنه في حالة الأخيرة يعد الأمر إيجابيا بالنسبة لروسيا صاحبة شرف الاستضافة نظرا للأزمة القائمة بين موسكو وكييف على خلفية انفصال شبه جزيرة القرم عن السيادة الأوكرانية وانضمامها لروسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا