برعاية

رئيس نابولي يرفض تكرار غلطة زونيجا مع غلام

رئيس نابولي يرفض تكرار غلطة زونيجا مع غلام

أكد تشيرو فينتيراتو، الصحفي الشهير بشبكة تلفزيون "الراي"، أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الملقب بـ"ملك السينما" بحكم مهنته كمنتج أفلام سينمائية، لم يعد متحمسا لتجديد عقد الجزائري فوزي غلام لاعب الفريق خلال الفترة الحالية، بسبب مخاوفه من عدم تعافي اللاعب بصفة نهائية من الإصابة اللعينة التي تعرض لها خلال الموقعة الأوروبية أمام مانشستر سيتي، والتي ستجبره على الغياب عن الملاعب لمدة 4 أشهر على أقل تقدير.

ووفقا للإعلامي الإيطالي المعروف بمصادره الموثوقة، فإن  دي لورينتيس يرغب في الحصول على ضمانات من الجهاز الطبي بخصوص الحالة الصحية للاعب، قبل  القيام  بتجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وتأتي هذه الخطوة من الرجل القوي لنادي الجنوب الإيطالي تجنبا لحدوث سيناريو شبيه بالذي حصل له في وقت سابق مع النجم الكولومبي خوان زونيجا، الذي تم تجديد عقده قبل التأكد من قدرته على مواصلة اللعب في المستوى العالي، قبل أن يقوم بإعارته تباعا  لبولونيا الإيطالي وواتفورد الإنجليزي.

يذكر أن نادي نابولي يخطط للتعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، قد يكون شيمي فرساليكو النجم الكرواتي لأتلتيكو مدريد، أو أليخاندرو جريمالدو النجم الإسباني لبنفيكا البرتغالي.

 ومنذ انتقاله لـ"البارتيونابي" في سنة 2014، شارك فوزي غلام في 153 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 25 هدفا آخر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا