ألمانيا تواجه فرنسا بقوتها الضاربة

ألمانيا تواجه فرنسا بقوتها الضاربة

منذ 6 سنوات

ألمانيا تواجه فرنسا بقوتها الضاربة

أعلن المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، يواكيم لوف، اليوم الإثنين، مجموعة من التغييرات في صفوف فريقه للمباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي غداً الثلاثاء في كولونيا.

وقال لوف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الإثنين إن "كيفن تراب سيتولى حراسة مرمى المنتخب في مباراة الغد، وأنه سيدفع بلاعبي خط الوسط توني كروس وسامي خضيرة ضمن التشكيل الأساسي، بعد أن أراحهما خلال الودية الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي مع إنجلترا الجمعة الماضي".

كذلك تشهد مباراة الغد الدفع بماريو غوتزه، نجم المباراة النهائية لكأس العالم 2014، التي توج فيها المنتخب الألماني باللقب، وستكون المباراة الأولى له بقميص المنتخب منذ نحو عام.

وكان آخر انتصار للمنتخب الألماني على أرضه أمام فرنسا في 1987، وهو ما يسعى المنتخب الألماني لتكراره غداً الثلاثاء، كما يتطلع إلى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم طوال 2017 وهو إنجاز لم يحقق طوال 20 عاماً.

وحقق المنتخب الألماني 11 انتصاراً مقابل ثلاثة تعادلات حتى الآن خلال 2017، ولا يزال سجله خالياً من الهزائم في 20 مباراة متتالية، إذ كانت آخر هزيمة له أمام المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

الخبر من المصدر