برعاية

دي بروين ينتقد مدرب بلجيكا: لا يمكن ترك الاستحواذ على الكرة أمام كل الفرق

دي بروين ينتقد مدرب بلجيكا: لا يمكن ترك الاستحواذ على الكرة أمام كل الفرق

انتقد كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي أسلوب لعب منتخب بلاده بلجيكا ضد المكسيك في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل 3-3.

وعانت بلجيكا ضد المكسيك رغم مشاركة أسماء مثل دي بروين وإدين أزار وروميلو لوكاكو في التشكيل الأساسي، وهو ما دفع نجم مانشستر سيتي لانتقاد أسلوب المدير الفني روبرتو مارتينيز.

أزار: دي بروين هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي حوار دي بروين – عن امتلاك رؤية مختلفة ومتعة صناعة الأهداف #ليلة_الأبطال – دي بروين.. محاولة لفهم كيف رأى ليروي ساني بيرناردو سيلفا: دي بروين من بين الأفضل في العالم‎

وقال دي بروين لصحيفة "HLN" البلجيكية: "المكسيك كانوا أفضل منا خططيا، الطريقة التي لعبوا بها جعلت خمسة مدافعين من بلجيكا في الخلف وجعلتنا نعوم في وسط الملعب".

وأكمل "لازلنا نعتمد أكثر على المهارات، طالما لا نمتلك طريقة لعب جيدة سنعاني أمام منتخبات مثل المكسيك ومن المزعج أننا لم نصل إلى حل".

وواصل النجم المتألق مع سيتي هذا الموسم "بالطبع نحن نلعب بأسلوب دفاعي جدا من حيث المبدأ، ولكننا نمتلك في تشكيلنا العديد من اللاعبين الهجوميين الذي يحبون امتلاك الكرة".

ثم أضاف "في هذه الحالة يكون لديك مشكلة أمام منتخبات مثل المكسيك لأنك تستحوذ على الكرة أقل، وبالتالي هذا الأسلوب لن يكون مناسبا لنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا