برعاية

بايرن ميونيخ يعيد طبيبه المخضرم لثالث مرة

بايرن ميونيخ يعيد طبيبه المخضرم لثالث مرة

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ اتفقت مع الطبيب السابق للفريق هانز مولر فولهارت،طبيب منتخب ألمانيا، للعودة كطبيب لفريق الكرة للمرة الثالثة في 40 عاماً وذلك بعد رحيله قبل عامين. 

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للعملاق البافاري ورئيس النادي أولي هونيس اتفقا مع فولهارت على العودة كطبيب للفريق ولكن مع تنسيق جديد للجهاز الطبي في بايرن.

وتقرر أن يكون فولهارت هو رئيس الجهاز الطبي لبايرن والمسؤول عن فريق الكرة، إلى جانب عمله في منتخب ألمانيا، بينما سيكون العمل اليومي للطبيب بيتر أوبليكر والطبيب لوتز هانسيل بالإضافة إلى جوهين هان.

وكان فولهارت رحل في أبريل 2015 عقب خسارة بايرن 1-3 أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بسبب تصريح الأسباني جوسيب جوارديولا مدرب بايرن وقتها - ومانشستر سيتي الحالي - وقتها بأن الفريق الطبي كان له دور في الخسارة في ظل تعرض الثلاثي جيروم بواتينج وأريين روبين وروبرت ليفاندوفسكي للإصابة وقتها، مما دعا فولهارت للرحيل.

يذكر أن فولهارت، الذي عمل في البايرن منذ 1977 وحتى رحيله في 2015، سبق له الرحيل عن النادي في موسم 2008-2009 بسبب خلافات مع المدرب يورجن كلينسمان قبل أن يعود بمجرد رحيله عند تولي هاينكس أيضاً تدريب البافاري بشكل مؤقت وقتها في فترة ولايته الثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا