برعاية

"الآزوري" يبحث عن الأمل الأخير في "سان سيرو"

"الآزوري" يبحث عن الأمل الأخير في "سان سيرو"

يسعى المنتخب الإيطالي، بقيادة مدربه جان بييرو فينتورا، اليوم الإثنين، إلى الفوز على المنتخب السويدي في ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو، من أجل تحقيق أحلام جمهور "الآزوري" بالتأهل إلى كأس العالم، ضمن منافسات إياب الملحق المؤهل لمونديال روسيا 2018.

ووضع مهاجم العين الإماراتي، السويدي ماركوس بيرغ، قدماً رفقة منتخبه في مونديال روسيا 2018، بالفوز على ضيفه المنتخب الإيطالي 1-0، في انتظار لقاء العودة .

وتاريخياً، تواجه منتخبا إيطاليا والسويد 23 مرة، تعود أولاها إلى عام 1912، وآخرها في بطولة اليورو العام الماضي، بإجمالي 11 انتصاراً للآزوري و6 تعادلات ومثلها هزائم.

ولم يعد بإمكان أصحاب الأرض الاعتماد على المهاجم الأسطوري زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أعلن اعتزاله الدولي عقب نهاية مشوار السويد في يورو 2016.

وأكد المدير الفني الإيطالي، جان بييرو فينتورا، أن على فريقه التحلي بالشجاعة والعزم والألتزام التكتيكي، في إياب ملحق التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، لتعويض خسارته ذهاباً من السويد 0-1.

وقال المدرب في مؤتمر صحافي: "في ظل هذه الظروف.. لا يمكن نسيان أهمية العناية بالجانب التكتيكي.. هو أمر مهم لكنه وحده ليس كافياً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا