برعاية

كاهيل: تجاوزت الإصابة وجاهز لموقعة هندوراس

كاهيل: تجاوزت الإصابة وجاهز لموقعة هندوراس

يقول مهاجم أستراليا تيم كاهيل إنه جاهز للمشاركة أساسياً أمام هندوراس في إياب ملحق تصفيات كأس العالم لكرة القدم الأربعاء في سيدني، بعد غيابه عن اللقاء الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، بسبب إصابة في الكاحل.

وجلس كاهيل على مقاعد البدلاء في مباراة الجمعة، التي شهدت إهدار المنتخب الأسترالي للعديد من الفرص لتسجيل هدف ثمين خارج الأرض في سان بيدرو سولا.

وقال المهاجم (37 عاماً) إنه يتطلع للمشاركة في حصتي التدريب اللتين تسبقان المباراة المقررة بإستاد سيدني الأولمبي، وسيكون جاهزاً إذا اختاره المدرب إنجي بوستيكوغلو.

وأبلغ كاهيل، هداف أستراليا على مر العصور برصيد 50 هدفاً في 103 مباريات دولية، الصحافيين في سيدني: "هذا ليس قراري في الواقع لكني أشعر بأنني في حالة رائعة. إذا كنت لعبت أمام هندوراس كنت سأترك تأثيراً بكل تأكيد".

وأضاف: "أعتقد أن هذا كل ما في الأمر.. التضحية من أجل هاتين المباراتين ومن أجل هذه المناسبة الكبيرة لبلدنا والتأهل لكأس العالم للمرة الرابعة على التوالي".

ولم تدخر أستراليا جهداً في سعيها للتأهل إلى نهائيات روسيا العام المقبل وأعادت لاعبيها إلى الديار مبكراً بطائرة خاصة مجهزة بتكنولوجيا متطورة للتعافي من آثار فارق التوقيت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا