برعاية

دراكسلر: لن أنتقل لبايرن ولا أغار من نيمار

دراكسلر: لن أنتقل لبايرن ولا أغار من نيمار

نفى يوليان دراكسلر لاعب وسط وجناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أي نية من جانبه للرحيل عن جدران ملعب حديقة الأمراء والانتقال لبايرن ميونيخ، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لا يشعر بالغيرة من نيمار زميله في الفريق الباريسي.

وقال دراكسلر في تصريحات نقلتها شبكة "إيه أس بي أن" : "أنا لا أفكر في الرحيل عن باريس سواء خلال فترة انتقالات الشتاء أو في الصيف المقبل".

وأكمل: "نحن في منتصف الموسم وأنا أركز على أهدافي مع باريس في الوقت الحالي، وليس من المنطقي الآن أن أفكر في مستقبلي، ولكن بالطبع تبقى بطولة الدوري الألماني ممتعة دوماً".

وكانت عدة تقارير صحفية ربطت دراكسلر بالرحيل عن باريس عقب التعاقد مع البرازيلي نيمار وكيليان مبابي من برشلونة وموناكو على التوالي وفي ظل تواجد إديسون كافاني وأنخيل دي ماريا مما يعني تقلص فرص مشاركة الدولي الألماني.

وعما تنشره الصحف عن وجود خلافات بين البرازيلي نيمار نجم باريس ولاعبي نادي العاصمة تحدث يوليان: "من الطبيعي أن تكتب أشياء عديدة عن نجم كبير مثل نيمار، ولكن الكثير منها هراء، أعرفه فهو شخص في منتهى الذوق ويعلم مدى أهميته للفريق".

وأكمل: "من الطبيعي للاعب مثل نيمار أن يطلب مميزات، لكن لا يوجد أحد في باريس سان جيرمان يغار منه أو غاضب بسببه، نحن سعداء بوجوده معنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا