برعاية

تشيلسي يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع إيكاردي

تشيلسي يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع إيكاردي

يجهز نادي تشيلسي عرضا كبيرا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم وهداف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة تشيلسي ترغب في التعاقد مع مهاجم متميز خلال يناير المقبل، لتدعيم الخط الأمامي للفريق إلى جانب الإسباني ألفارو موراتا.

وأشار إلى أن أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، وأثق تماما بأن إيكاردي هو الخيار الأمثل لمجاورة موراتا في خط هجوم "البلوز"، في ظل القدرات التهديفية الكبيرة التي يمتلكها، وتألقه في المواجهات الصعبة والحاسمة.

وسيكون من الصعب على تشيلسي إقناع إدارة الإنتر وكذلك المدرب لوتشيانو سباليتي بالتخلي عن اللاعب، خاصة في منتصف الموسم الحالي، في ظل رغبة "النيراتزوري" في استعادة لقب الدوري الإيطالي، الذي ينافس على صدارته بقوة مع نابولي ويوفنتوس.

ويقود إيكاردي صاحب الـ 24 عاما، مشروع شركة "سونينج" الصينية والمالكة للنادي، التي تسعى لتدعيم صفوف الفريق على أمل عودته للمنافسة مجددا على الألقاب المحلية والقارية بعد فترة طويلة من الغياب.

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني يحل ثانيا في لائحة هدافي الدوري الإيطالي حتى الآن بـ 11 هدفا، متساويا مع مواطنه باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، وبفارق 3 أهداف عن شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو (14).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا