برعاية

كابيلو يختار الرجل الأنسب لتدريب إيطاليا

كابيلو يختار الرجل الأنسب لتدريب إيطاليا

قال الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لجيانجسو الصيني، إن مواطنه كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق، هو الأحق والأجدر على قيادة منتخب "الأتزوري"، خلال الفترة المقبلة.

وانتقد كابيلو المستويات التي يقدمها المنتخب الإيطالي في التصفيات الأوروبية الحالية، المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وكان آخرها الخسارة بهدف دون رد أمام السويد، وهي الهزيمة التي تهدد وجود الفريق في كأس العالم.

وأضاف في هذا الصدد "المشكلة دائما أننا نبحث عن الأعذار عندما نتعثر في بعض المباريات، وللأسف ننجح في ذلك، انظروا كيف نجح الألمان، علينا الاهتمام بشكل أكبر باللاعبين الشباب، فهم الأساس لأي نجاح في المستقبل".

وأوضح مدرب ريال مدريد الأسبق، أن أنشيلوتي هو الأجدر على قيادة منتخبه الوطني خلال المرحلة المقبلة، سواء تأهل الطليان إلى مونديال روسيا أو لا.

وفسر تصريحاته بقوله "أنشيلوتي مدرب رائع، لديه الكثير من الخبرات ولا ينقصه سوى العمل في هذا المنصب (مدير فني لمنتخب إيطاليا)".

يذكر أن أنشيلوتي أقيل من تدريب البايرن بعد البداية المتواضعة للفريق البافاري في مختلف البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، ليتم الاستعانة بخدمات يوب هاينكس بدلا منه حتى نهاية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا