برعاية

برشلونة يجهز لصفقتين ناريتين في الشتاء والصيف

برشلونة يجهز لصفقتين ناريتين في الشتاء والصيف

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة يجهز لضم صفقتين قويتين معا خلال خلال فترتي الانتقالات المقبلتين في الشتاء والصيف، وذلك من أجل تدعيم الجانب الهجومي للفريق.

ونوهت الصحيفة بأن برشلونة بدأ التحرك جديا لحسم صفقة ضم فيليبي كوتينيو من ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فبعدما كان "الريدز" يرغب في بيعه مقابل 200 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فتح الطريق أمام بيعه بمبلغ أقل.

وأوضحت أن ليفربول تعرض لضغوطات من كوتينيو نفسه من أجل الموافقة على انتقاله إلى برشلونة في الشتاء المقبل وتحقيق حلمه باللعب في الكامب نو.

وفي السياق ذاته، أكدت الصحيفة أن القنبلة الثانية التي ينوي برشلونة تفجيرها ستكون في الصيف، بضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطريق يبدو ممهدا من أجل ضم اللاعب، حيث إن برشلونة سيحاول إقناعه عن طريق الثلاثي الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي ولوكاس دينييه لاعبي البلوجرانا.

ويدرك برشلونة أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان سيعود إلى وضعه العادي في يوليو 2018، حيث يمكن دفع 100 مليون يورو فقط من أجل ضم اللاعب، وهو رقم يمكن للكثير من الفرق دفعه في التوقيت الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا