برعاية

الأندية الإماراتية تهنئ المغرب وتونس على التأهل للمونديال

الأندية الإماراتية تهنئ المغرب وتونس على التأهل للمونديال

هنأت أندية إماراتية المغرب وتونس على تأهلهما إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، من خلال تغريدات وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل المغرب إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 20 عاماً، منذ مونديال فرنسا 1998، بينما تعود تونس بعد غياب عن النسختين الأخيرتين، إذ كانت آخر مشاركاتها في نسخة 2006 في ألمانيا.

وكتب نادي الجزيرة عبر حسابه الرسمي في تويتر، عن المنتخب المغربي، قائلاً: "تهانينا لمملكة المغرب الشقيقة وقيادته وشعبه ونجم نادي الجزيرة "فخر أبوظبي" مبارك بوصوفه، بمناسبة تأهلهم لكأس العالم 2018 بروسيا".

أما في رسالته إلى تونس، فقال: "تهانينا لتونس الشقيقة وقيادتها وشعبها بمناسبة تأهلهم لكأس العالم 2018 بروسيا".

ومن جهته احتفى نادي الوصل بتأهل المغرب وتونس إلى المونديال، بتصميمين، الأول للمغرب وكتب في التغريدة: "نبارك للشعب المغربي الشقيق تأهل منتخب أسود الأطلسي إلى مونديال روسيا 2018".

وفي التغريدة الثانية المخصصة لتونس، قال: "نبارك للشعب التونسي الشقيق تأهل منتخب نسور قرطاج إلى مونديال روسيا 2018".

وبدوره هنأ النصر المغرب وتونس بتغريدتين أيضاً، قال في الأولى: "نادي النصر الثقافي الرياضي يُهنىء الشعب المغربي الشقيق بمناسبة تأهل أسود الأطلسي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018".

وفي الثانية، التي خصصها للمنتخب التونسي، قال: "نادي النصر الثقافي الرياضي يُهنىء الشعب التونسي الشقيق بمناسبة تأهل نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018".

أما نادي الشارقة الرياضي، فهنأ المنتخبين العربيين عبر تغريدتين، قال في الأولى: "نادي الشارقة الرياضي يهنئ مملكة المغرب حكومة وشعبا بمناسبة التأهل لنهائيات روسيا 2018، بالتوفيق لأسود الأطلسي"، مضيفاً تهنئة باللغة الإنجليزية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا