برعاية

مدرب تونس يحسم تشكيلة العبور للمونديال

مدرب تونس يحسم تشكيلة العبور للمونديال

حسم نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، التشكيل الذي سيعول عليه خلال مواجهة ليبيا، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها مساء السبت بالملعب الأوليمبي برادس. 

وعلمت "بوابة العين الرياضية" في هذا السياق من مصادر مقربة من الجهاز الفني لـ"نسور قرطاج" أن أيمن المثلوثي سيواصل الظهور في مركز حراسة المرمى، على أن يتكون رباعي خط الدفاع من حمدي النقاز وعلي معلول على الطرفين وصيام بن يوسف وياسين مرياح في محور الدفاع.

وسيعرف خط الوسط الدفاعي تواجد لاعبين فقط وهما غيلان الشعلالي ومحمد أمين بن عمر، في حين سيتكفل الثلاثي المكون من أنيس البدري ووهبي الخزري ويوسف المساكني بعملية التنشيط الهجومي وتوفير الكرات السانحة للمهاجم المتقدم طه ياسين الخنيسي.

ويحتل منتخب تونس المركز الأول في مجموعته برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد، على بعد 3 نقاط من ملاحقه المباشر الكونغو الديمقراطية.

ويحتاج بطل أفريقيا 2004 لحصد نقطة وحيدة من مباراة ليبيا، وذلك من أجل تحقيق حلمه في التواجد من جديد في كأس العالم، بعد تغيبه عن النسختين الأخيرتين اللتين احتضنتهما تباعا جنوب أفريقيا في 2010 والبرازيل في 2014

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا