برعاية

كانافارو وكارينيو وإلتون يؤزمون أوضاع النصر

كانافارو وكارينيو وإلتون يؤزمون أوضاع النصر

أكد مصدر مسؤول بنادي النصر أنهم سيقومون بسداد مستحقات الثنائي البرازيلي هيرناني دي سوزا وباستوس قبل انتهاء المهلة المحددة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكان نادي النصر قد تلقى طلباً ملزماً من لجنة الانضباط في «فيفا» بدفع مستحقات الثنائي البرازيلي.

وأشارت مصادر «الشرق الأوسط» إلى أن الخطاب لن يكون الأخير، حيث يتوقع أن يتلقى النادي خلال الفترة المقبلة خطابات مماثلة بخصوص مستحقات المدربين الإيطالي كانافارو والأرغواني كارينيو، والمحترف البرازيلي إلتون.

يذكر أن هذه الشكاوى كانت سبباً مباشراً في عدم قدرة إدارة النصر على استخراج الرخصة الآسيوية، رغم أن الفريق احتل المركز الثالث في دوري المحترفين الموسم الماضي.

وتعيش إدارة النصر حالياً أزمة مالية صعبة، ويأمل النصراويون في أن يلتف أعضاء شرف النصر حول النادي لإخراجه من الأزمة المالية التي قد تحرمه كذلك من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية، رغم مطالبات المدرب الأرجنتيني جوستافو باستبدال الثلاثي الأجنبي: المصري حسام غالي، والمغربي سعد لكرو، والليبيري ويليام جيبور.

وفي شأن آخر، ‏أكدت الأشعة والفحوصات الطبية شفاء اللاعب عبد الله الأسطا التام من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الشباب منتصف شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

ومنح الطبيب الأسطا الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومن المتوقع أن يشهد كلاسيكو النصر والاتحاد، في الجولة الـ11، عودة الأسطا رسمياً لتمثيل الفريق، بعد غياب أكثر من شهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا