برعاية

مدرب البرازيل يطالب نيمار بالحفاظ على هدوئه

مدرب البرازيل يطالب نيمار بالحفاظ على هدوئه

طالب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني لمنتخب البرازيل، لاعبه نيمار دا سيلفا بالتحكم في أعصابه وعدم الدخول في مشاحنات مستمرة مع لاعبي الفرق والمنتخبات المنافسة. 

وحصل نيمار على بطاقة صفراء بسبب الاحتجاج على حكم عقب مباراة منتخب بلاده أمام اليابان الودية (الجمعة)، التي انتهت بفوز السامبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 وقال تيتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "جميعنا معرضون لهذا الموقف، التواجد في المنتخب سواء كنت مدربا أو لاعبا، فهي فرصة عظيمة، واللاعب ذو المستوى العالي لديه هذه الفرصة".

وأضاف: "في الواقع تعرض نيمار للكثير من التدخلات، لم يكد يحصل على خطأ إلا وتحصل على آخر، لقد تم اعتراضه بشكل متعمد كي تقف المباراة ولإخراجه عن شعوره".

وأكد: "يجب على نيمار أن يتعلم، وأن يترك الأمر لحكم المباراة، الجميع يرى ما يحدث، حين نتحدث عن لاعبين مثله ومثل (فيليبي) كوتينيو و(جابرييل) جيسوس، فهؤلاء هم الأكثر تعرضا للتدخلات".

وتابع المدرب: "جيسوس مثلا تعرض لسلسلة من التدخلات لمدة 20 دقيقة، وأتى شاكيا، طلبت منه أن يبقى هادئا وأن يلعب، نيمار أخطأ لأنه لا يجب عليه أن يكون هذه هو رد فعله، لقد أشهر له الحكم انذارا مستحقا، بل وربما يستحق أكثر من ذلك في ظل وجود التكنولوجيا، يجب القيام بالشئ الصحيح".

ثم وجه تيتي كلامه لنيمار: "قم بما هو صحيح".

وذكر تيتي أنه ونيمار يعملان معا منذ "عام ونصف"، وأنه يمكنه "التحدث عن شخصيته وأثره الكبير في غرف خلع الملابس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا