برعاية

#آرسنال يحرم #ويلشير من التواجد مع #إنجلترا

#آرسنال يحرم #ويلشير من التواجد مع #إنجلترا

برر مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت، استبعاد لاعب الوسط جاك ويلشير من تشكيلته قبل مباراة ألمانيا الودية اليوم الجمعة، بالقول إن ويلشير يلعب في مركز خاطئ في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشارك ويلشير في 34 مباراة دولية مع إنجلترا بما في ذلك كأس العالم 2014، لكن غاب عن تشكيلة ساوثغيت منذ خروج إنجلترا من بطولة أوروبا 2016.

وأعير ويلشير (25 عاماً) لبورنموث الموسم الماضي وأنهى الموسم مصاباً في أبريل (نيسان) الماضي، قبل أن يعود لاحقاً هذا الموسم إلى تشكيلة آرسنال خلال مباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وقال ساوثغيت للصحافيين: “لعب جاك طوال الموسم الماضي في مركز رأس الحربة.. هذه ليست طريقتنا في اللعب.. إذا كنا نبحث عن رأس حربة فإننا نملك ديلي (آلي)و(آدم)لالانا، لا أعتقد أن جاك يمثل رأس حربة، أعتقد أن دوره سيكون أفضل في العمق لكنه لا يلعب مع فريقه بهذا الشكل”.

وأضاف: “لكنني أريد أن أكون أكثر وضوحاً، أنا معجب بجاك ويلشير فهو لاعب موهوب كما أنني أحترمه كشخص، أتمنى أن نتمكن من ضمه للمنتخب في مارس (آذار) المقبل”.

وسجل ويلشير، الذي ينتهي عقده في ختام الموسم الحالي، هدفين في 8 مباريات مع آرسنال، لكنه لم يشارك مع فريقه أساسياً في الدوري الممتاز حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا