برعاية

مدرب المنتخب السعودي يشدد على أهمية مواجهة البرتغال وديا

مدرب المنتخب السعودي يشدد على أهمية مواجهة البرتغال وديا

أكد الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عن تطلعه لتقديم مباراة رائعة أمام منتخب البرتغال في اللقاء الودي الذي سيقام الجمعة (10 نوفمبر)، مؤكدًا بأنه يسعى لبناء منتخب قوي يكون له هوية كونه في بداية العمل و لديه مشوار طويل.

(لشبونة-mbc.net) أكد الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عن تطلعه لتقديم مباراة رائعة أمام منتخبالبرتغال في اللقاء الودي الذي سيقام الجمعة (10 نوفمبر)، مؤكدًا بأنه يسعى لبناء منتخب قوي يكون له هوية كونه في بداية العمل و لديه مشوار طويل.

ويأتي هذا اللقاء في إطار استعداد المنتخبين السعودي والبرتغالي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل.

وقال باوزا، في حديثه عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الخميس "أتمنى تقديم عملا إيجابيًا مع المنتخب السعودي تكون ثمرته حضورًا مميزًا في كأس العالم ومصحوبا بنتائج إيجابية".

وعن غياب النجم البرتغالي الدولي كرستيانو رونالدو عن تشكيلة منتخب بلاده قال باوزا "سيغيب عدد من اللاعبين في صفوف المنتخب البرتغالي وليس رونالدو فقط، لكن يبقى منتخب البرتغال يملك لاعبين جيدين يستطيعون ملء مكانه فهو منتخب قوي لذلك اخترنا اللعب معه فمثل هذه المواجهة سنجني منها فوائد كبيرة".

وعن هدفه من المشاركة في كأس العالم قال مدرب منتخب السعودية "الهدف الحالي تجاوز مرحلة المجموعات وهناك سنأخذ خطوة ثانية في تنمية أهدافنا التي تتمحور في تشريف الكرة السعودية وتقديم أفضل أداء".

من جانبه أكد قائد المنتخب الوطني أسامة هوساوي على أهمية مواجهة منتخب البرتغال التي تأتي في إطار البرنامج الإعدادي، مؤكدا بأن الجميع يسعى لتحقيق الأهداف الفنية المبنية من قبل المدير الفني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا