برعاية

مدرب الوصل يحذر لاعبيه من الاستهتار للحفاظ على صدارة الدوري الإماراتي

مدرب الوصل يحذر لاعبيه من الاستهتار للحفاظ على صدارة الدوري الإماراتي

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للوصل الإماراتي، إن فريقه لن يتمكن من الاحتفاظ بصدارة دوري الخليج العربي، إلا من خلال العمل الجاد، محذرا لاعبيه من الغرور والاستهتار في الفترة المقبلة.

ويتقاسم الوصل صدارة الدوري الإماراتي برصيد 17 نقطة متساويا مع العين الذي يتفوق بفارق الأهداف، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل مرتين ولم يلق أي هزيمة، وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبل 7.

وأوضح أروابارينا في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، أن فريقه يواجه صعوبة كبيرة في الموسم الحالي، وهي إنهاء الموسم الماضي في مركز جيد للغاية "الوصيف"، وهو ما قد يعزز شعورا داخل نفوس اللاعبين، بأن الفريق مرشح بقوة للقب.

ورغم النتائج الإيجابية التي يحققها الوصل في الموسم الحالي، إلا أن أروابارينا يبدو مقتنعا بأن فريقه لا يزال في حاجة لتحسين بعض الجوانب على المستوى الفردي والجماعي، مؤكدا "الأداء قد يكون جيدا، البعض يقول أن نقطة قوة الوصل تكمن في المحترفين البرازيليين، ولكننا نلعب كرة جماعية وجميع العناصر مهمة بالنسبة لنا".

وأضاف "لا نزال نمتلك الأفضل، يجب أن نتسم بالواقعية، أعتقد أن الوصل ورغم النتائج الإيجابية إلا أنه يبقى المرشح السادس أو السابع في قائمة الفرق المرشحة للتتويج بالألقاب هنا (في الإمارات)".

وبخصوص الانتقادات الموجهة لخط دفاع الوصل هذا الموسم، رد مازحا "منذ اليوم الأول لوصولي إلى الوصل، أجد الانتقادات دائما ما توجه للمدافعين، صحيح أننا عانينا في الموسم الماضي بعض الشئ، إلا أن الأمور تحسنت بشكل واضح في الوقت الراهن".

وفسر "الفريق يؤدي في معظم الوقت بصلابة دفاعية كبيرة، وأحيانا نستقبل أهدافا من أخطاء فردية ساذجة لا أكثر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا