برعاية

حفني يرغب في الرحيل من الزمالك للخليج

حفني يرغب في الرحيل من الزمالك للخليج

عقد أيمن حفني لاعب وسط الزمالك المصري جلسة مع طارق يحيي المدرب العام لفريقه، من أجل حسم مصيره خلال الفترة القادمة، خاصة بعد خروجه بشكل كبير من حسابات المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، الذي قرر الاعتماد على الثنائي عبد الله جمعة وأحمد مدبولي الذين يلعبان في نفس مركزه.

وحسب مراسل بوابة العين الرياضية فإن حفني طلب من المدرب العام ضرورة التحدث مع المدير الفني ليتمكن من إحضار عروض مناسبة للرحيل مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، لا سيما مع تألق الصفقات الجديدة، ونية المدير الفني الاعتماد عليهم على حساب اللاعبين القدامى.

وأشار حفني خلال الجلسة أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف في إحدى الدوريات الخليجية، حتى لو على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل اعتزاله كرة القدم، مضيفا إلى أنه يرغب أيضا في تأمين مستقبله ماديا زملائه مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد عبد الشافي الذين يلعبون في الدوري السعودي.

وأضاف حفني أنه يحلم بالانضمام للمنتخب المصري خاصة بعد صعوده لبطولة كأس العالم (روسيا 2018)، مشددا على رغبته في المشاركة بصفة أساسية سواء داخل الزمالك أو خارجه من أجل ذلك، مشيرا إلى أنه تلقى وعدا من أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب بضمه في حالة ظهوره بمستوى طيب خلال الفترة القادمة.

وطالب طارق يحيي اللاعب بالتركيز مع الفريق في الفترة الحالية فقط وعدم الحديث في أمر المشاركة أو الرحيل مجددا، حيث أنه يعلم جيدا أن نيبوشا يفكر في الدفع بجميع الاحتياطيين خلال مباريات كأس مصر من أجل الوقوف على المستوى الحقيقي للجميع، مؤكدا على أنه سيكون أول المؤيدين له في قرار الرحيل في حالة استمرار خروجه من حسابات المدير الفني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا