برعاية

موراتا: لست نادمًا على مغادرة ريال مدريد وزيدان لم يعطني ما أريد

موراتا: لست نادمًا على مغادرة ريال مدريد وزيدان لم يعطني ما أريد

أجرى اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية تحدث من خلاله عن كواليس رحيله عن نادي ريال مدريد والسبب وراء عدم بقائه داخل صفوف الفريق.

وكان موراتا قد رحل صفوف الـ"مرينجي" في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، بعد العودة لصفوف الريال بعد عام واحد من العودة مجددًا بعد قضاء موسمين مع يوفنتوس الإيطالي.

وقال موراتا: " هناك عامل أساسي حسم رحيلي عن ريال مدريد، هو أنني كنت بحاجة إلى شيء لم يتمكن ريال مدريد إعطائي إياه، لم أكن قادرًا على اللعب كل يوم، هذا ما كنت احتاجه في مدريد اللعب باستمرار، لذلك غادرت النادي، لا يوجد شيء آخر جعلني أرحل".

وواصل: " لقد قاتلت من أجل اللعب في ريال مدريد، ولكن أنا كنت أبحث عن اللعب بشكل دائم، وفي تشيلسي وجدت ما كنت بحاجة إليه".

وأضاف: " سأكون ممتنًا طوال حياتي إلى زيدان لأنه أعطاني فرصة الفوز بلقب الدوري ودوري الأبطال واللعب في ريال مدريد، زيدان قال لي .. (أنا أعلم أنك تريد اللعب بشكل مستمر من المنطقي أن ترحل، ولكن نحن نريدك أن تبقى ولكن هناك العديد من الخيارات في الهجوم)".

وتابع: " وفي النهاية قررت الرحيل عن الفريق، لأن هناك كأس العالم ينتظرني، وأود أن ألعب في البطولة، أريد أن أكون هامًا لإسبانيا، لذلك رحلت للعب من أجل اللعب بشكل مستمر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا