برعاية

هبيطة: أجواء معسكر الأبيض في العين إيجابية

هبيطة: أجواء معسكر الأبيض في العين إيجابية

أكد عبيد هبيطة مدير منتخب الإمارات أن المعسكر المقام حاليا في مدينة العين إستعدادا لمواجهة كل من هاييتي وأوزبكستان الشهر الجاري أيام 10 و14 وديا يمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي البيرتو زاكيروني من أجل التعرف على جميع اللاعبين.

وأشار هبيطة في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي إلى أن أجواء المعسكر تساعد في إعادة الأبيض إلى الواجهة من جديد من أجل تحقيق تطلعات الجماهير الإماراتية، لافتا إلى أن الجهاز الإداري والفني قد حرصا منذ اليوم الأول للمعسكر على الاجتماع مع اللاعبين وحثهم على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل أكثر لأن التحدي القادم لن يكون سهلاً على الإطلاق .

وأوضح هبيطة أن المدرب زاكيروني يسعى للتعرف على جميع اللاعبين بشكل أكبر خلال التدريبات المقامة حاليا بمدينة العين، وذلك بجانب حرصه مع مساعديه حضور ومتابعة مباريات دوري الخليج العربي .

وكان مروان بن غليطة رئيس إتحاد الكرة قد شهد تدريبات المنتخب الإماراتي مساء الثلاثاء بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد.

وشدد هبيطة على أهمية حضور اللاعبين المصابين للمعسكر حسب رغبة الجهاز الفني من أجل الاطلاع على برنامجهم العلاجي ومعرفة موعد عودتهم للملاعب خاصة وأن الأبيض يحتاج لجهودهم خلال الفترة المقبلة ,مؤكداً في الوقت ذاته على أن أبواب المنتخب ستظل مفتوحة لكل لاعب يثبت جدارته بمختلف المسابقات المحلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا