برعاية

جيندر ماهال يدمر إيه جيه ستايلز بعد فوزه على سمير سينج

جيندر ماهال يدمر إيه جيه ستايلز بعد فوزه على سمير سينج

جيندر ماهال يرفع حزام بطولة WWE بعد تدمير ستايلز

اعتدى جيندر ماهال بطل WWE على إيه جيه ستايلز ودمره بعد فوز الأخير على سمير سينج في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "سماكدون" الماضي. 

وكان ستايلز قد نازل سونيل سينج شقيق سمير في عرض "سماكدون" قبل الماضي وقام الحكم بطرد ماهال ومنعه من الوقوف بجانب الحلبة.

وفي العرض الماضي ظهر ماهال ومعه الأخوان سينج اللذان يرافقانه أينما ذهب وقال ماهال: الأسبوع الماضي تم طردي من جانب الحلبة بسبب الخوف مما كنت سأفعله بستايلز، وهناك شخص آخر يجب أن يشعر بنفس الخوف وهو بروك ليسنر، ومحاميه بول هايمان يستطيع أن يلومني كما يريد بينما يقوم ليسنر بالقفز المتكرر على الحلبة وهو يبتسم كما يريد لكن الخوف يقبع بداخله.

وأضاف ماهال: وفي عرض "سيرفايفر سيريز" سيُهزم الوحش (ليسنر) ويُقهر ويصبح ضحية، وسوف أُعرف إلى الأبد بسيد الوحوش، لكن الليلة لا يوجد شئ للخوف، فسوف أكون بجانب الحلبة عندما يواجه سمير سينج منافسه ستايلز على شرفي، والآن سأتحدث إلى شعبي في إقليم البنجاب بلغتي، وبدأ ماهال في الكلام وقبل أن يكمل الجملة الرابعة انطلقت الموسيقى لتعلن دخول ستايلز مما أثار غضب ماهال الذي وصف ستايلز بالشخص الذي لا يحترم الآخرين.

وانطلقت صافرة بداية النزال فصفع سمير ستايلز الذي جذب رجلي سمير وطرحه على أرض الحلبة وانقض عليه وانهال باللكمات على رأسه، وقام ستايلز بجذب خصمه فنهض ثم وجه إليه ركلة طائرة فسقط سمير مرة أخرى على أرض الحلبة، وحمل ستايلز خصمه ثم هوى به على أرض الحلبة بقوة فارتطم وجه سمير بها وقام بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا