برعاية

بالصور: مروان بن غليطة يشهد تدريبات "الأبيض" في العين

بالصور: مروان بن غليطة يشهد تدريبات "الأبيض" في العين

شهد رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، المهندس مروان بن غليطة، تدريبات منتخب الإمارات الأول التي أقيمت في إستاد هزاع بن زايد، ضمن معسكر "الأبيض" الداخلي المقام حالياً في مدينة العين، استعداداً لمواجهتي منتخب هاييتي بعد غد الجمعة، ومنتخب أوزبكستان 14 نوفبمر (تشرين الثاني).

وحرص بن غليطة على لقاء أعضاء الجهاز الإداري والفني ولاعبي منتخب الإمارات الذين تقدموا له ولأعضاء مجلس الإدارة وبعثة منتخب الشباب بالتهنئة بمناسبة التأهل إلى نهائيات آسيا للشباب 2018 أندونيسيا.

ويواصل منتخب الإمارات سلسلة تدريباته اليومية بالعين تحت قيادة المدير الفني الإيطالي ألبيرتو زاكيروني وجهازه المعاون، بمشاركة كافة اللاعبين بمن فيهم العناصر التي تم دعوتها، فيما غاب عن التدريبات اللاعب عمر عبدالرحمن الذي يخضع للعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات أمس الأول، والتي فضل على إثرها الجهاز الطبي إراحته إلى حين الشفاء التام.

من جهته أكد  مدير المنتخب عبيد هبيطة، على أهمية المعسكر الحالي الذي يعد الأول للأبيض تحت قيادة المدير الفني الإيطالي زاكيروني الذي يسعى إلى التعرف على اللاعبين أكثر من خلال التدريبات اليومية والمباراتين الوديتين، إلى جانب حرصه مع مساعديه حضور ومتابعة مباريات دوري الخليج العربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا