برعاية

كوستا سبب خلاف كونتي مع لويز

كوستا سبب خلاف كونتي مع لويز

كوستا - لويز - كونتي

يعتقد البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي أن الصداقة التي تجمعه بالإسباني دييجو كوستا مهاجم الفريق السابق المنتقل إلى أتلتيكو مدريد، سبب الخلاف بينه وبين المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن لويز يخشى من أن تكون علاقاته الوثيقة مع زميله السابق كوستا. تؤثر على مستقبله في "البلوز" وتسبب في معاقبته من قبل كونتي.

وكان لويز يحاول خلال الموسم الماضي وفي الصيف، تقريب وجهات النظر بين كوستا وكونتي، غير أن الأمور لم تنصلح بينهما، ما ترتب عليه في النهاية انتقال المهاجم الإسباني إلى أتلتيكو مدريد.

واستبعد كونتي، المدافع البرازيلي من مواجهة مانشستر يونايتد التي أقيمت الأحد الماضي ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي حسمها "البلوز" بهدف دون رد، لأسباب تكتيكية، لاسيما وأن لويز قدم مستوى كارثيا خلال الخسارة (3-0) الأسبوع الماضي ضد روما ضمن دوري أبطال أوروبا.

ويلعب لويز في تشيلسي منذ صيف 2016 قادما من باريس سان جيرمان، وساهم في حصد الفريق للقب "البريميير ليج" الموسم الماضي، علما أنه سبق له ارتداء قميص الفريق اللندني منذ يناير 2011 وحتى يونيه 2014، وحقق معه في هذه الفترة بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا