برعاية

سفير خادم الحرمين لدى اسبانيا يُهني القناص ويشيد بالإنجاز العالمي في رياضة الكاراتيه

سفير خادم الحرمين لدى اسبانيا يُهني القناص ويشيد بالإنجاز العالمي في رياضة الكاراتيه

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة أسبانيا صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله آل سعود برئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه عضو المكتب التنفيذي الدولي الدكتور إبراهيم القناص بمقر السفارة .

وقدم سفير خادم الحرمين الشريفين التهنئة لأفراد ولاعبي بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه بمناسبة الانجاز الذي حققه اخضر الكاراتيه في بطولة العالم العاشرة للكاراتية للناشئين والشباب وتحت 21عاماً التي اقيمت مدينة تنيرفي الإسبانية بمشاركة “161” دولة وحقق الاخضر السعودي خلالها ميداليتان بواقع ذهبية عن طريق نواف المالكي وبرونزية عن طريق سند سفياني .

حيث أشاد الأمير منصور خلال استقباله رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه عضو المكتب التنفيذي الدولي الدكتور إبراهيم القناص بمقر السفارة وهنأه بالمنجز الوطني , مؤكداً أن الوطن يفخر بالأبطال السعوديين المشرفين عالمياً، وأن ذلك ليس بمستغرب على وطن وقيادة تضع أولوياتها ارتقاء المواطن ودعمه.

فيما أعرب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص عن شكره وتقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اسبانيا الأمير منصور على حرصه ومتابعته المستمرة لأحوال بعثة منتخب الكاراتيه مبينا أن ذلك غير مستغرب تلك الحفاوة والرعاية كما شكر مدير المكتب فهد الفريح على متابعة البعثة وممثل السفارة رياض عسيري على اهتمامه الميداني بالبعثة ومرافقته الدائمة وتذليله كافه الصعاب .

في الوقت الذي أثنى على لاعبي المنتخب وشعورهم بالمسؤولية وتحقيق أفضل النتائج التي أكسبتهم هذا الانجاز وتحقيق تطلعات الجميع بفضل الله ثم بالدعم الذي تجده الرياضة السعودية من قبل الحكومة الرشيدة والمتابعة المستمرة من رئيس هيئة الرياضة معالى المستشار تركي ال الشيخ .‎

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا