برعاية

استقالة المدير الرياضي لتشيلسي

استقالة المدير الرياضي لتشيلسي

قرر النيجيري مايكل إمينالو المدير الرياضي لنادي تشيلسي الاستقالة من منصبه بشكل مفاجىء مساء الاثنين، وذلك بعد 10 سنوات من العمل داخل جدران "البلوز".

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن قرار إمينالو يعد ضربة قوية لرومان أبراموفيتش مالك تشيلسي، حيث أن ايمينالو من الأشخاص القلائل الذين يثق بهم رجل الأعمال الروسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إمينالو لا يرغب في الانخراط في المعركة الدائرة حاليا بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ومديرة عام النادي الروسية، مارينا جرانوفسكايا، حيث يرى أن هذا الأمر يؤثر بالسلب على استقرار "البلوز".

فضلا عن ذلك، فإن التخبط الذي شهده سوق انتقالات تشيلسي في الصيف الماضي تسبب في توتر كبير بين الثلاثي كونتي وإمينالو وجرانوفسكايا، الأمر الذي جعل نتائج الفريق متذبذبة حتى الأن هذا الموسم.

وشهدت فترة تواجد إمينالو في منصب المدير الرياضي  نجاحات وإخفاقات فيما يخص التعاقدات، غير أن البلجيكي إيدين هازارد يعد الصفقة الأبرز للرجل النيجيري، كما أنه مر عليه 10 مدربين أخرهم كونتي.

ونجح تشيلسي خلال فترة تواجد إمينالو بالنادي في الفوز بـ 3 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب تحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة المحترفة، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا،

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا