برعاية

كانافارو يستقيل من تدريب تيانجين.. ويقترب من جوانجزو

كانافارو يستقيل من تدريب تيانجين.. ويقترب من جوانجزو

أعلن نادي تيانجين جوانجيان الصيني اليوم الإثنين، عن استقالة مدربه الإيطالي فابيو كانافارو، في الوقت الذي تنتشر فيه تكهنات بقرب عودته إلى ناديه السابق جوانجزو إيفرغراند، خلفاً للبرازيلي المستقيل لويز فيليبي سكولاري.

وتولى كانافارو، الذي سبق له الفوز بكأس العالم، تدريب تيانجين في بداية 2016، وقاده للفوز بلقب الدرجة الثانية، قبل احتلال المركز الثالث في الدوري الممتاز هذا الموسم، والتأهل لدوري أبطال آسيا في العام المقبل.

وقال تيانجين في بيان: "بعد طلب قدمه فابيو كانافارو، وبعد مناقشات بين الطرفين، وافق تيانجين جوانجيان على عدم استمرار السيد كانافارو على رأس الجهاز الفني للنادي".

وأضاف البيان: "منذ تعيينه في 2016 أدى السيد كانافارو مهمته كرئيس للطاقم التدريبي على أكمل وجه، وحقق بنجاح أهداف النادي في عامي 2016 و2017".

وأوضح البيان أيضاً: "نحن نوجه خالص الشكر للسيد كانافارو وطاقمه المعاون على كل ما قدموه، ونتمنى له مستقبلاً باهراً على المستويين المهني والشخصي".

وعمل كانافارو (44 عاماً) مدرباً لجوانجزو إيفرغراند لمدة 7 أشهر، قبل تولي سكولاري المهمة، والآن تشير الكثير من التوقعات لعودته إلى النادي بعد أن قرر المدرب البرازيلي عدم الاستمرار مع الفريق بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا