برعاية

إعلام المغرب يشيد بالإنجاز التاريخي لـ"وداد الأمة"

إعلام المغرب يشيد بالإنجاز التاريخي لـ"وداد الأمة"

عاشت المغرب من جديد على وقع ليلة لا تنسى، بعد نجاح فريق الوداد البيضاوي في الفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري (2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب)، واضعا حدا لفترة ربع قرن فشل خلالها في الفوز بمسابقة أمجد الكؤوس الأفريقية. 

وهلل الإعلام المغربي لهذا الانجاز التاريخي، حيث نشرت النسخة الفرنسية لموقع "راديو مارس" مقالا بعنوان "الوداد يتربع على عرش القارة الأفريقية". 

ومن جهته، وصف موقع "ماج 360" الوداد بـ"سيد أبطال افريقيا" بعد نجاحه في الفوز على جميع منافسيه في المباريات التي لعبها بميدانه، مثنيا في الوقت ذاته على المدرب الحسين عموتة الذي نجح في "تحجيم عناصر القوة في الأهلي المصري بفضل ذكائه التكيتيكي الحاد".

وعلق موقع "هيسبريس" على فوز وداد الأمة باللقب الأفريقي على حساب فريق القرن في أفريقيا بالقول "ختم الوداد ثمانية أشهر من التألق في المنافسة الأفريقية باعتلاء عرش (دوري الأبطال)، مستغلا عاملي الأرض والجمهور في دحر الأهلي المصري كرويا، وضمان تواجد المملكة في منافسات كأس العالم للأندية، واضعا اسمه في لائحة المتبارين على (الموندياليتُو) في الملاعب الإماراتية بحلول الشهر المقبل".

 من جهتها، نشرت الصحيفة "اليوم 24" مقالا في صفحاتها الرياضية بعنوان "الوداد يتوج بكأس “الحلم الأفريقي” ويحجز مقعده في الموندياليتو ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا