برعاية

توتنهام ينضم إلى الراغبين في ضم جورتزكا

توتنهام ينضم إلى الراغبين في ضم جورتزكا

أكدت تقارير صحفية إنجليزية دخول إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سباق التعاقد مع ليون جورتزكا، لاعب وسط فريق شالكه الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها أن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للسبيرز، أبدى لإدارة ناديه رغبته في ضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً.

وانضم السبيرز إلى مجموعة الأندية الساعية إلى ضم جورتزكا بنهاية عقده مع "الرويال بلوز" بنهاية الموسم الحالي، ضمن قائمة أندية تضم بايرن ميونيخ وأرسنال وفريق يوفنتوس.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية عبر مصادر من داخل ألمانيا أن ليون نفسه لا يزال يمني نفسه إما بالانتقال لبرشلونة أو بايرن ميونيخ، ولا يضع الدوريين الإنجليزي والإيطالي على رأس اهتمامته.

وكان كريستيان هايدل، المدير الرياضي لشالكه، أكد سابقا أن إدارة ناديه لن تقوم بالضغط على ليون جورتزكا من أجل تجديد عقده مع النادي، ملمحاً لرفض اللاعب تجديد تعاقده بقوله: "لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك".

ولفت لاعب شالكه الأنظار بشدة، بعدما تألق مع منتخب بلاده في كأس القارات الأخيرة التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، وحصد الألمان لقبها، حيث فاز بجائزة الحذاء الفضي كثاني أفضل هدافي المسابقة بـ3 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا