برعاية

الصحف المغربية تتوج الوداد ملكًا على عرش القارة السمراء.. راديو مارس: المجد الأفريقي يعود بعد غياب 18 عامًا.. والبطولة: اعتمدنا على المرتدات

الصحف المغربية تتوج الوداد ملكًا على عرش القارة السمراء.. راديو مارس: المجد الأفريقي يعود بعد غياب 18 عامًا.. والبطولة: اعتمدنا على المرتدات

توج فريق الوداد البيضاوي بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بهدف دون رد، في إياب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت منذ قليل، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليفشل الأحمر في اقتناص اللقب من كازابلانكا في مباراة شابها أخطاء تحكيمية فادحة، من الجامبي بكاري جاساما.

يرصد "بطولات" ردود أفعال الصحف المغربية عقب تتويج الوداد بالبطولة الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه..

- البطولة المغربي: الوداد اعتمد على المرتدات أمام الأهلي

سلط موقع البطولة المغربي الضوء على فوز الوداد بالبطولة الأفريقية، عقب انتهاء المباراة، وقال: تُوّج فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مساء اليوم السبت بطلاً لعصبة الأبطال الإفريقية بعد تغلبه على فريق الأهلي المصري في إياب النهائي بهدف نظيف.

وأردف: "المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء شهدت ندية قوية من الطرفين منذ صافرة البداية، مع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، أبرزها تسديدة عبدالعظيم خصروف التي ارتطمت بالعارضة".

واستطرد: "في حين شهد شوط المباراة الثاني ضغطاً أهلاوياً منذ البداية، غير أن الوداد ممثل المغرب اعتمد على المرتدات الخاطفة التي أعطت أكلها عند الدقيقة 74 بعد أن وقع وليد الكرتي على هدف المباراة الوحيد برأسية مُتقنة بعد تمريرة عرضية رائعة من أشرف بنشرقي".

- راديو مارس: الوداد أعاد المجد الإفريقي للمغرب بعد غياب 18 عامًا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا