برعاية

دورتموند: أوباميانج لن يكون كبش الفداء لسوء النتائج

دورتموند: أوباميانج لن يكون كبش الفداء لسوء النتائج

أكد ميشيل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، أنه لا يمكن لإدارة ناديه أو جماهيره أن يجعلوا الهداف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج كبش فداء ليكون مسؤولا عن تراجع نتائج الأصفر والأسود، بسبب فشله في التسجيل في آخر 4 مباريات له مع الفريق. 

وقال زورك، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بالطبع أوباميانج لديه أفضل من ذلك، هو يعرف ذلك أولاً وقبل أي أحد، لكن لن نجعله كبش فداء لسوء النتائج".

وفشل أوباميانج في التسجيل في مباراتي هانوفر وإينتراخت فرانكفورت بالجولتين 9 و10 في الدوري الألماني "بوندسليجا" بالإضافة لمباراتي الجولتين 3 و4 بدوري أبطال أوروبا، وهي المباريات التي تسببت في فقدان دورتموند لصدارة البوندسليجا لصالح بايرن ميونيخ من جانب، واقتراب الفريق من توديع دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا من جانب آخر.

وتابع: "كل لاعب في الفريق بإمكانه ويجب أن يلعب بشكل أفضل عن آخر أسبوعين، إذا ما رغبنا في الفوز على بايرن ميونيخ، يجب أولاً أن يقدم كل لاعب أداء أفضل من المباريات الأخيرة".

ويلتقي دورتموند مع بايرن في سيجنال إيدونا بارك مساء السبت في الجولة 11 للبوندسليجا أملاً في تعويض فارق النقاط الثلاث واستعادة صدارة البوندسليجا.

وأضاف مسؤول دورتموند: "فريقنا يمتلك الإمكانيات الفنية بالإضافة لأننا نلعب أمام جماهيرنا وبملعبنا ولقد هزمنا البايرن هنا عدة مرات في السنوات الأخيرة".

واعترف زورك بأن النتائج في الفترة الأخيرة تصب في مصلحة بايرن الذي فاز بآخر 6 مباريات في كل البطولات، بينما لم يحقق دورتموند إلا انتصارين فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا