سيموني يضرب بفرمان الاتحاد التونسي عرض الحائط

سيموني يضرب بفرمان الاتحاد التونسي عرض الحائط

منذ 6 سنوات

سيموني يضرب بفرمان الاتحاد التونسي عرض الحائط

فجر الإيطالي ماركو سيموني مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك عندما أشرف (السبت) على مران الإفريقي التونسي.

وكانت العديد من الأطراف الرسمية لنادي العاصمة التونسية أكدت مساء الجمعة، في تصريحات للتليفزيون التونسي، أن سيموني لم يعد مدربا للفريق بعد قرار الاتحاد التونسي القاضي بعدم المصادقة على عقده بسبب تقاضيه راتبا شهريا يفوق السقف المالي المسموح به والمتمثل في مبلغ 15 ألف دولار.

ومن الواضح أن خطوة سيموني مدروسة، وترمي لإثبات عدم إخلاله بعقده، حيث إن غيابه عن التدريبات كان سيضعف موقفه أمام لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، في صورة تقديمه شكوى ضد الاتحاد التونسي.

ورغم توصلها لاتفاق مبدئي مع مدربها السابق للفريق شهاب الليلي من أجل الإشراف من جديد على الفريق الأول، فإن بطل تونس في 13 سنة فشل في تفعيله، بسبب الطلبات المادية الكبيرة للمدرب الإيطالي ماركو سيموني، الرافض لفكرة فسخ عقده بالتراضي.

 وتكشف هذه الأزمة الجديدة الفوضى الإدارية التي يعيشها الإفريقي، والتي جعلته مهددا بشبح الإفلاس بسبب الشكاوى العديدة المرفوعة ضده من قبل لاعبيه ومدربيه السابقين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية.

يذكر أن جبهة المعارضة للرئيس الحالي سليم الرياحي تواصل عقد اجتماعاتها من أجل تجهيز قائمة مشتركة ستترشح لانتخابات الجمعية العمومية غير العادية، التي ستدور يوم 12 نوفمبر  الحالي.

الخبر من المصدر