مونتيلا يسخر من شائعات رحيله عن ميلان

مونتيلا يسخر من شائعات رحيله عن ميلان

منذ 6 سنوات

مونتيلا يسخر من شائعات رحيله عن ميلان

سخر المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق إيه سي ميلان الإيطالي من شائعات رحيله عن تدريب الفريق، في حال الخسارة غدًا أمام ساسولو في الدوري.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية قد كشفت صباح اليوم، أن الخسارة في مواجهة الغد تعنى رحيل مونتيلا عن تدريب الفريق؛ بسبب سوء النتائج محليًا وأوروبيًا.

وقال مونتيلا في تصريحات لوسائل الإعلام صباح اليوم: "نحن على المسار الصحيح، الإحصائيات توضح أننا لدينا هجمات كثيرة على مرمى الخصوم، المشكلة تكمن فقط في هز الشباك، بالفعل لم نخلق الكثير من الفرص في المباراة الماضية أمام آيك أثينا ولكن نحن على ما يرام".

وواصل: "لقد قلت من قبل أننا بحاجة إلى اللعب بشكل أكثر أَرْيَحِيَّة عن ذلك، لأن تلك الطريقة ستسمح لللاعبين تقديم أداء أفضل، هناك بعض اللاعبين يشعرون بخيبة أمل لأنهم لا يحققون ما يريدون في المباريات، ولكن هذا لا يعني إنهم لا ليس لديهم عزيمة".

وأضاف: "أنا لست مستاءً من الشائعات، أنا أحارب وأركز فقط على عملي مع فريقي، البعض يحكم على الفريق لأن النتيجة لا تكون جيدة، ولكن الأداء يكون أفضل عكس ما يقول البعض، على سبيل المثال المواجهة السابقة لنا في الدوري الأوروبي، لعبنا بشكل جيد جدًا، ولكن المباراة انتهت بالتعادل في النهاية".

وأردف: "النادي دافع عني مرات عديدة، وذلك قبل المواجهة السابقة لنا الخميس الماضي، لقد رأيت بعض صحف اليوم، ولا أعرف لماذا يستخدمون هذه الأشياء، أنا لست قلقا بشأن ذلك لقد ضحكت عندما شاهدت هذا، أنا فقط أركز على الوضع الحالي لفريقي، لدي عام ونصف هُنا وأريد تقديم شيء جيد".

الخبر من المصدر