برعاية

موراتا يعترف بفضل مورينيو قبل لقاء تشيلسي ويونايتد

موراتا يعترف بفضل مورينيو قبل لقاء تشيلسي ويونايتد

موراتا ومورينيو في ريال مدريد

أقر الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق تشيلسي، بفضل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد السابق عليه خلال تولي البرتغالي للمسؤولية الفنية للميرينجي في عام 2010 ومنحه الفرصة للمهاجم الموهوب.

وقال موراتا، في تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية (السبت): "أهم شيء لي الآن أنني جزء من نادي تشيلسي، وعليّ أن أحارب من أجل القميص الأزرق".

وأضاف اللاعب الذي يستعد فريقه لاستضافة مان يونايتد الأحد بملعب ستامفورد بريدج بالجولة الـ11 للدوري الإنجليزي الممتاز: "لديّ علاقة جيدة للغاية مع مورينيو، لقد كان أول مدرب في مسيرتي وهو من منحني الفرصة لأن أكون لاعباً محترفاً في ريال مدريد، وكذلك منحني أول عقد في حياتي".

وتابع: "في بعض الأحيان نتبادل الرسائل الهاتفية لكنها لا تكون عن كرة القدم تكون رسائل مزاحية وهو يطمئن علي بشكل شخصي".

وخاض موراتا أول لقاء احترافي في مسيرته في 12 ديسمبر 2010 في الموسم الأول لمورينيو مع ريال مدريد حين حل بديلاً لأنخيل دي ماريا قبل دقيقتين من النهاية أمام ريال ساراجوزا في لقاء انتهى 3-1 للريال، إلا أن مورينيو شدد وقتها على أن موراتا يحتاج وقتاً كي يصبح مهاجم ريال مدريد الأول.

وأكمل: "أنا أقدر قيمة مورينيو في مسيرتي، وهو الآن ليس عدوي لكنه منافس لي".

واختتم: "لقد كان أمراً رائعاً أن ألعب مع مورينيو والآن هذه فرصتي للعب مع أنطونيو كونتي - مدرب تشيلسي الحالي - وعليّ أن أستغلها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا