برعاية

الماركا ترد على رونالدو.. وتنتقد دفاعه عن الراحلين بالتفصيل!

الماركا ترد على رونالدو.. وتنتقد دفاعه عن الراحلين بالتفصيل!

هاي كورة- عقب خسارة ريال مدريد من نادي توتنهام الإنجليزي بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، سارع كريستيانو رونالدو، لتوجيه بعض التصريحات التي تتأسف على رحيل لاعبين الصيف الماضي.

وكان من ضمن تصريحات رونالدو التي أطلقها هي انتقاده لبيع لاعبين مثل خاميس رودريجيز وبيبي وألفارو موراتا، في حين أن الاعتماد على اللاعبين الشباب ليس بذلك النجاح المطلق بوجهة نظر البرتغالي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية عاودت الرد على رونالدو ودفاعه عن اللاعبين الراحلين بالقول إنه كان من المفترض أن يدرس تداعيات رحيل كل لاعب قبل انتقاد الإدارة.

وقالت إنه بدلاً من إنتقاد الإدارة كان على رونالدو النظر لصديقه بيبي الذي رفض التجديد مرتين قبل أن يعرض نفسه على نصف فرق العالم.

وأضافت “العرض الأول لبيبي كان صيف 2016 ، اللاعب أراد سنتين و النادي عرض سنة واحدة مُشيرا لسن اللاعب أنذاك ” 33 سنة “.

وتابعت: “الإدارة كانت تريد بقاء بيبي و زيدان أول شخص كان يريده، لكن ليس جميع زملائه البعض لم يكن يريد بقاءه بسبب بعض تصرفاته في غرف الملابس”.

فيما عرض على بيبي التجديد مرتين لكن اللاعب لم يرد أساسا على عروض النادي.

أما عن خروج خاميس فكان أمر منتظر فهو لم يتقبل طريقة عمل زيدان، و تأكد الأمر أكثر بعد أن تواصل معه كارلو انشيلوتي، بحسب ما نقلت الصحيفة.

في حين كان موراتا عائدًا من يوفنتوس للبحث عن الشعور بالأهمية في ريال مدريد و هو أمر لا يشعر به لهذا قرر البحث عن الأهمية بعيدا عن البرنابيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا