برعاية

فالفيردي: تراجع الأندية الإنجليزية أوروبيا كان غير منطقيا

فالفيردي: تراجع الأندية الإنجليزية أوروبيا كان غير منطقيا

يرى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن تراجع الأندية الإنجليزية على صعيد المسابقات الأوروبية خلال الأعوام الماضية كان أمرا غير منطقيا.

الأندية الإنجليزية غابت عن منصة التتويج بدوري الأبطال منذ عام 2012 عندما حققها تشيلسي ومنذ ذلك الوقت والأندية الإسبانية تسيطر على البطولة إذ شهدت آخر 4 نسخ من المسابقة تتويج فريق إسباني (3 بطولات ريال مدريد وواحدة برشلونة).

وعلى صعيد الدوري الأوروبي فرض إشبيلية سيطرته في ثلاث نسخ متتالية قبل أن ينجح مانشستر يونايتد الموسم الماضي في التتويج بالبطولة.

مدرب وست هام: تراجع مستوى لوفرين؟ انظروا إلى راموس وكيله: كافاني قد يعود مستقبلا لنابولي هل يكون وست هام رابع فريق لندني يزور صلاح شباكه؟ هاينكس ودورتموند.. تاريخ طويل من الصراع تقرير: نيمار "طفح كيله" من إيمري

ولكن الأندية الإنجليزية تقدم أداءً رائعا هذا الموسم في دوري الأبطال إذ احتلت أندية توتنام وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي صدارة مجموعاتها فيما احتل تشيلسي الوصافة.

وعند سؤاله إن كانت قوة الفرق الإنجليزية عادت أوروبيا مجددا كانت إجابته "بالتأكيد نعم، الأندية الإنجليزي لم تكن قادرة على فرض السيطرة بهذا الشكل منذ فترة".

وأضاف في تصريحات صحفية "كنت سأقول في الدوري الأوروبي كذلك ولكن يونايتد فعلها الموسم الماضي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا