برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

ليما: لم أقصد الإساءة للنصر

عبر لاعب الوصل، فابيو ليما عن سعادته بتحقيق الفوز على النصر وتسجيله لهدفين في اللقاء، مؤكداً أنه يحترم فريق النصر كثيراً، ولم يقصد توجيه أي رسائل سلبية أو أمور أخرى تجاه الفريق، مؤكداً أن الفيديو الذي انتشر كان عادياً.

ولفت ليما أنه سعيد للغاية بحصول فريقه على النقاط الثلاث للمباراة لأنه كان يستحقها، مؤكداً أن الوصل فريق كبير ولا يقل عن العين أو النصر أو الجزيرة أو أي فريق آخر، وبالتالي المستوى الذي يظهر به دليل على أنه قادر على المنافسة بقوة، وأكد أنه جاء إلى دبي من أجل العمل الجيد وتقديم المستوى المميز مع فريق الوصل وهو ما يحدث بتسجيله للأهداف.

بات مدرب منتخب الأردن السابق، عبدالله مسفر يعد أحد المرشحين لتدريب نادي الإمارات خلفاً للتشيكي هاشيك.

وكان مسفر شهد مباراة بين الشارقة والإمارات، ولكن عضو مجلس الإدارة ومشرف "الصقور" خليل الطويل أكد دعم مجلس الإدارة القوي للتونسي نور الدين العبيدي الذي يقود الفريق الآن.

إجماع شبابي يقرّب عقيل من الرئاسة

كسب أمين عام نادي الشباب أحمد العقيل إجماع أعضاء الشرف المؤثرين وجماهير "الليث"، وبات مطلباً لخلافة طلال آل الشيخ في رئاسة النادي وتولي زمام الأمور الإدارية، خصوصاً أن العقيل يعد شخصية توافقية تحظى برضا جميع محبي نادي الشباب.

ومن المرجح أن تشهد الأيام القادمة دخول العقيل ضمن سباق الترشح على رئاسة النادي مع شخصية شبابية مستقلة، أكدت مصادر خاصة نيتها تقدم ملفها لرئاسة نادي الشباب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا