برعاية

فالفيردي يحذر من خطورة إشبيلية

فالفيردي يحذر من خطورة إشبيلية

حذر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الجمعة، من الصعوبة التي ستواجه الفريق الكتالوني حين يستقبل إشبيلية (السبت) على ملعب كامب نو، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، حيث وصف مباراة السبت بـ"الخطيرة" بسبب إمكانيات المنافس. 

وأكد فالفيردي أن نظيره إدواردو بيريزو "مدرب لا يعرف الخوف من المنافس.. ولذلك فإن إشبيلية لن يلجأ للأسلوب الدفاعي بل لمنافستنا على الاستحواذ على الكرة".

كما اعتبر أن الأزمة الصغيرة التي مر بها الفريق الأندلسي على مستوى النتائج قبل حوالي أسبوعين قد انتهت، موضحا أنه "تخطاها بشكل جيد، والآن يمر بفترة طيبة وبحالة معنوية مرتفعة بعد نتيجة اللقاء الأخير"، في إشارة لفوز إشبيلية (الأربعاء) على سبارتاك موسكو في دوري أبطال أوروبا واقترابه من التأهل للدور التالي.

كما رأى مدرب الفريق الكتالوني أن فترة التوقف الدولي المقبلة ستكون في صالحهم، "لأنه سيكون أمامنا 15 يوما للراحة والاستعداد بشكل أفضل" لمسابقة الدوري".

وأكد فالفيردي، الذي يتصدر فريقه جدول الليجا، أنه غير مهتم بفارق النقاط عن ملاحقيه المباشرين فالنسيا (4 نقاط)، وريال وأتلتيكو مدريد (8).

وصرح أيضا فيما يخص الأوضاع السياسية في إقليم كتالونيا بسبب مسألة الانفصال: "يبدو أن هناك نقطة جديدة لتوتر أكثر في كل أسبوع. في الحقيقة هذا أمر إضافي لتخفيف الضغط عنا"، مؤكدا أنهم سيخوضون مباراة السبت بشكل طبيعي رغم تلك الظروف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا