برعاية

الاتفاق يبحث عن مخرج للتخلص من الصيعري

الاتفاق يبحث عن مخرج للتخلص من الصيعري

تبحث إدارة نادي الاتفاق عن صيغة تفاهم قانونية لفسح العقد مع مهاجم فريقها الأول لكرة القدم محمد الصيعري «بالتراضي»، وذلك بعد أن تكررت مخالفاته وصداماته على الأخص مع المدربين الذين أشرفوا على قيادة الفريق منذ أن تم التعاقد معه الموسم الماضي، بسبب رغبته في اللعب أساسياً أو لمدة شوط على الأقل في كل مباراة.

كما منح وكيله الضوء الأخضر لبحث أي عرض رسمي لشراء بقية عقده الاحترافي من أي نادٍ محلي، خصوصاً أن عقده الاحترافي الحالي تبقى عليه أكثر من 3 سنوات.

وسينتظم الصيعري في تدريبات انفرادية في النادي لمدة شهر قبل رفع تقرير عنه لمدرب الفريق ليحدد وقتها حاجته لخدماته من عدمها.

وبينت مصادر «الشرق الأوسط» أن الصيعري مصر على موقفه من حيث المشاركة في المباريات ومنحه الفرصة كاملة لإثبات جدارته وقدراته الفنية، خصوصاً أنه نجح في أكثر من اختبار، وكان صاحب هدف الحسم في المباراة التي توج بها الفريق بطلاً لبطولة تبوك الدولية الثانية قبل بداية الموسم الحالي.

وتعرض الصيعري للإيقاف للمرة الثانية هذا الموسم من خلال قرار أصدرته الإدارة نتيجة «تهربه» من الوجود في مباراة الرائد الأخيرة بعد علمه بعدم مشاركته أساسياً رغم غياب الأرجنتيني ساليناس الذي كان العقبة الأساسية الدائمة لمشاركة اللاعب الصيعري نتيجة اعتماد المدرب الصربي ميودراج على مهاجمين فقط، حيث يفاضل بينهما لمشاركة أحدهما بجانب الهداف هزاع الهزاع الذي نجح في حجز مركز أساسي في التشكيلة منذ بداية الموسم، وقدم مستويات لافتة جعلته منافساً قوياً على لقب الهداف في دوري المحترفين، كما نال لقب هداف دورة تبوك.

وأوقف الصيعري في الموسم الماضي أيضاً نتيجة خلافاته مع المدرب السابق الإسباني جاريدو قبل أن تتم إعارته لنادي التعاون حتى نهاية الموسم، قبل أن يعود برحيل المدرب السابق على أمل أن ينال الفرصة الكاملة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا