برعاية

مدرب الوداد: خسارة اللقب الإفريقي أمام الأهلي غير مقبولة.. ونجهز بديل أوناجم

مدرب الوداد: خسارة اللقب الإفريقي أمام الأهلي غير مقبولة.. ونجهز بديل أوناجم

قال رشيد بن محمود، مدرب الوداد المغربي، إن الفريق يؤدي تدريباته في مدينة الرباط وليس الدار البيضاء كعادته قبل المباريات الهامة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سعى لإبعاد لاعبيه عن الضغوطات قبل نهائي إفريقيا أمام الأهلي.

يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، في العاشرة مساء السبت، على ملعب محمد الخامس، في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمود، أن الفريق يعاني من بعض الإصابات مثل محمد أوناجم، والذي يمثل قوة كبيرة للفريق، لافتا إلى أن الجهاز الفني عمل على تجهيز باقي اللاعبين من أجل إرضاء طموح جماهير الوداد، وأن الجهاز قام بإعداد بديل أوناجم، مشددا على أن الفريق هو النجم وليس لاعب بعينه.

وتابع أن النهائي على شوطين، انتهى الأول في برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتبقى شوط آخر غدا في المغرب، مشددا على أن حظوظ الفريقين للتتويج باللقب متساوية.

وأردف: "كل مباراة نلعبها نعتبرها نهائي، الأهم لدينا في لقاء الأهلي هو التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء حتى لا تستقبل شباكنا أهدافًا، ولدينا تصميم كبير على الفوز وسط جماهيرنا".

واستكمل: "المباراة صعبة كون الأهلي فريق كبير، لا يتأثر بالغيابات في صفوفه، كونه يضم لاعبين مميزين، وقوته تكمن في هجومه، ولن نكشف عن نقاط ضعفه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا