برعاية

إدارة الأهلي تحقق مع ريبروف بسبب «نقطة الفيحاء»

إدارة الأهلي تحقق مع ريبروف بسبب «نقطة الفيحاء»

تتجه إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد لمناقشة مدرب الفريق الأول الأوكراني سيرغي ريبروف بعد عودته من بلاده خلال الأيام المقبلة ومساءلته حول المستوى الذي ظهر به الفريق خلال مواجهته الأخيرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، وأفقدت الفريق نقطتين، كانتا ستعززان من موقفه في الانفراد بصدارة الترتيب بعد تعادل – أيضا - منافسه المباشر الهلال أمام الشباب.

ويرى مسؤولو النادي الأهلي أن المدرب ريبروف يتحمل الجزء الأكبر من الظهور الباهت الذي كان عليه الفريق خلال اللقاء وتدخلاته الفنية التي أسهمت بشكل واضح ومباشر في النتيجة التي آلت إليها المباراة بعد أن كان متقدما بالنتيجة بهدف حتى قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق فقط، الأمر الذي يتطلب إيضاحات من قبل الجهاز الفني.

من جهة أخرى، فرض الجهاز الفني لفريق الأهلي على عدد من اللاعبين المصابين الذين لديهم برامج علاجية، مواصلة إكمال برامجهم العلاجية في عيادة النادي وتحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق خلال فترة الإجازة القصيرة لمدة (5) أيام. التي منحت للاعبين بسبب توقف المنافسات المحلية لدخول المنتخب السعودي الأول في معسكر إعدادي قصير في البرتغال وخوضه ثلاث مباريات تجريبية استعدادا لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018.

ويتقدم اللاعبين الموجودين في عيادة النادي حارس المرمى ياسر المسيليم الذي ينفذ برنامجا علاجيا وتأهيليا خاصا بعد إجرائه عملية جراحية في النسيج العضلي لعضلات أسفل البطن (الفتاق) في ألمانيا. وينتظر أن يكون حارس المرمى ياسر المسيليم جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي مع عودة اللاعبين إلى التدريبات يوم الاثنين المقبل.

بينما يوجد الثنائي محمد عبد الشافي وعلي الأسمري في عيادة النادي خلال هذه الأيام، حيث يجري الأول برنامجا علاجيا خاصا للآلام التي يعاني منها في ركبته، ويخضع الثاني لبرنامج تأهيلي بعد إجرائه عملية منظار لتنظيف الغضروف الشهر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا