برعاية

عروس ونساخ يدعمان التواجد المحلي في منتخب الجزائر

عروس ونساخ يدعمان التواجد المحلي في منتخب الجزائر

وجه رابح ماجر، مدرب منتخب الجزائر، الدعوة للاعبين محليين جديدين من أجل الانضمام لقائمة "الخضر" خلال المواجهة المنتظرة أمام نيجيريا، المقرر إقامتها يوم 10 نوفمبر، في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وهما إسلام عروس مدافع أتلتيك بارادو، وشمس الدين نساخ الظهير الأيسر لوفاق سطيف.

وسيتكفل هذا الثنائي بتعويض النجمين المحترفين المصابين فوزي غلام نجم نابولي، ويوسف عطال الوافد الجديد على كورتري البلجيكي.

وارتفع عدد اللاعبين المحليين في صفوف منتخب الجزائر إلى 10 لاعبين، حيث سبق لماجر أن وجه الدعوة لكل من فوزي الشاوشي (مولودية الجزائر) وشمس الدين رحماني (قسنطينة) وعبد القادر الصالحي (بلوزداد) ومحمد خثير زيتي (وفاق سطيف) وهواري فرحاني (شبيبة القبائل) وأيوب عبد اللاوي (اتحاد العاصمة) وعبد الرؤوف بن غيث (اتحاد العاصمة) وعبد المومن دجابو (وفاق سطيف).

ويلاحق منتخب الجزائر فوزه الأول في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمسابقة كاس العالم روسيا 2018، حيث تعادل في مباراة وحيدة، وتكبد الخسارة في 4 مناسبات من  جملة 5 مباريات لعبها، وهو ما جعله يتذيل ترتيب المجموعة "ب" برصيد نقطة وحيدة، على بعد 12 نقطة من المتصدر منتخب نيجيريا، الذي ضمن تواجده في مونديال روسيا 2018 منذ الجولة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا