الإسماعيلي يحتفظ بصدارة الدوري المصري

الإسماعيلي يحتفظ بصدارة الدوري المصري

منذ 6 سنوات

الإسماعيلي يحتفظ بصدارة الدوري المصري

حافظ الإسماعيلي على صدارة الدوري المصري الممتاز رغم تعادله 1-1 مع ضيفه إنبي الخميس في المرحلة الثامنة من المسابقة، مستفيدا من تعادل المقاولون مع الداخلية بالنتيجة ذاتها. 

وبات رصيد الإسماعيلي 17 نقطة، بعد تعادله الثاني في 7 مباريات، متقدما بفارق نقطتين عن المقاولون العرب أقرب مطارديه الذي تعادل بالنتيجة ذاتها، بينما رفع إنبي رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع.

وواصل إنبي نتائجه الجيدة بقيادة مدربه الجديد إيهاب جلال للمباراة الثالثة على التوالي، حيث انتصر في آخر مباراتين وتعادل في الثالثة.

ووضع عرفة السيد إنبي في المقدمة في الدقيقة 25 عندما استغل كرة مرتدة من القائم الأيسر ليعيدها إلى شباك محمد عواد حارس الإسماعيلي وسط رقابة الدفاع بتسديدة من مدى قريب.

وأدرك القائد حسني عبد ربه التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 36 احتسبها الحكم إثر تعرض الكولومبي دييجو كالديرون لعرقلة داخل منطقة جزاء إنبي.

وتألق عواد في الدقيقة 32 عندما أبعد ضربة رأس من السيد من على خط مرماه بصعوبة قبل أن يهدر وجيه عبد الحكيم فرصة خطيرة للإسماعيلي في الدقيقة 40 من وضع انفراد وسدد الكرة بجوار القائم.

وأهدر البديل المالي موسى كمارا مهاجم الإسماعيلي فرصة حسم الفوز قبل النهاية بـ6 دقائق عندما سدد أعلى العارضة وهو يبعد عن مرمى إنبي بخطوات.

وأهدر المقاولون العرب فرصة استعادة الصدارة بتعادله مع ضيفه الداخلية الذي ارتفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر.

ولم يهنأ البديل أحمد علي مهاجم المقاولون العرب كثيرا بهدفه الرائع حيث تعادل الداخلية بعدها بـ6 دقائق.

الخبر من المصدر