لاعبو الإفريقي التونسي يواصلون العصيان

لاعبو الإفريقي التونسي يواصلون العصيان

منذ 6 سنوات

لاعبو الإفريقي التونسي يواصلون العصيان

رفض لاعبو الإفريقي التونسي المشاركة في تدريبات (الخميس)، مطالبين بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، قبل وضع حد لإضرابهم المتواصل منذ 3 أيام. 

وتأتي هذه التحركات القوية من قبل نجوم العاصمة التونسية كرد فعل على قرار الرئيس الحالي سليم الرياحي بالرحيل، خاصة وأنهم يخشون ضياع حقوقهم في حال انتخاب رئيس جديد خلال الجمعية العمومية الغير عادية، المقرر انعقادها يوم 12 نوفمبر الحالي.

ولم يتحصل لاعبو نادي العاصمة التونسية على رواتبهم في الأربع أشهر الأخيرة، كما لم يتم تمكينهم من منحة الفوز بمسابقة كأس تونس التي توجوا بها في شهر يونيه الماضي على حساب نادي اتحاد بن قردان.

ويعيش الإفريقي أزمة خانقة بسبب حالة الحرب المعلنة بين مجلس الإدارة الحالي ومعارضيه من الرؤساء السابقين ومن الجماهير الذين يتمسكون برحيله، بسبب فشله في معالجة العديد من الملفات الإدارية والمالية، مما أضر بسمعة الفريق على الصعيدين المحلي والقاري وحتى على الصعيد الدولي ..

وساهم الخروج المذل لجميع الأندية التونسية من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية في خلق أجواء مشحونة بينها وبين جماهيرها، وهو ما دفع بالاتحاد التونسي لكرة القدم لإيقاف مسابقة الدوري المحلي، خوفا من فقدان اللاعبين الدوليين للتركيز، أيام قليلة قبل المواجهة "المونديالية" الهامة أمام ليبيا ..

الخبر من المصدر