برعاية

روبين: لا يمكنني الحكم على مدرب دورتموند

روبين: لا يمكنني الحكم على مدرب دورتموند

أريين روبين في مواجهة دورتموند

أكد الهولندي أريين روبين جناح فريق بايرن ميونيخ أنه ليس له أن يمنح الحكم الفني على مواطنه بيتر بوش مدرب بروسيا دورتموند، وذلك لأنه لم يلعب تحت قيادته الفنية من قبل. 

وقال روبين في حوار للموقع الرسمي للدوري الألماني "بوندسليجا" قبل يومين من كلاسيكو دورتموند وبايرن السبت بالجولة 11 للدوري الألماني "بوندسليجا": "دورتموند بدأ معه الموسم بشكل جيد، وهو مدرب لديه أسلوبه الخاصة وطريقته في تقديم كرة القدم سواء عند امتلاك الكرة أو فقدانها، واللقاءات مع دورتموند دوماً صعبة.".

وأضاف: "لا أعرف بوش بشكل شخصي ولم يسبق لي حتى أن واجهت فريقاً يقوده، وأستقي معلوماتي عنه من الإعلام ومما قدمه مع أياكس الموسم الماضي، ولكن لأن تحكم على مدرب يجب أن تعمل معه وبالتالي لا يمكنني الحكم على بوش.".

وقاد بوش فريق أياكس أمستردام للتأهل لنهائي الدوري الأوروبي "يوربا ليج" ليقوده ذلك لتدريب دورتموند خلفاً لتوماس توخيل.

وشدد روبين على أنه يمتلك بعيداً عن هدف التتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب دورتموند، ذكريات رائعة مع الأصفر والأسود: "أحب أيضاً الهدف الأول في نهائي كأس ألمانيا 2014 وهدفي في كأس ألمانيا 2013 كانت أهداف جميلة ومهمة.".

وعن الذكريات الحزينة ضد دورتموند يروي روبين واقعة إهدر ركلة جزاء في لقاء الدور الثاني لموسم 2011-2012 مما أدى لخسارة بايرن 1-0 وبالتالي خسارة لقب البوندسليجا لاحقاً: "كان هناك رد فعل سلبي من نيفين سوبوتيتش في وجهي لأنه اعتقد أني تعمدت السقوط للحصول على الركلة، لم يكن عليه التصرف بهذا الأسلوب، ولكننا انتقمنا في السنة التالية في نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن هذا يحدث كثيراً في كرة القدم.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا